آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-01:01ص

محليات


كاك بنك يدشن البطاقة الشخصية الذكية لكافة موظفيه بعدن والمحافظات المحررة

كاك بنك يدشن البطاقة الشخصية الذكية لكافة موظفيه بعدن والمحافظات المحررة

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 10:27 م بتوقيت عدن

- مراقبون برس - عدن – إعلام البنك


دشن القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" السيد حاشد الهمداني ومعه اللواء سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية صباح اليوم الخميس الإصدار بطاقات إلكترونية بالشريحة الذكية لجميع موظفي البنك في الإدارة العامة بالعاصمة عدن وكافة فروع البنك في المحافظات. محررة.

ورحب الهمداني خلال التدشين برئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء سند جميل وفريقه الميداني، مشيداً بجهودهم الحثيثة في إصدار البطاقات الإلكترونية لجميع موظفي ومدراء وقيادات البنك، تزامناً مع جهود الحكومة وتوجهاتها لتحديث وتوحيد المعلومات الشخصية لموظفي مختلف القطاعات في العاصمة عدن والمحافظات المحررة باستخدام الأساليب الرقمية الحديثة التي تواكب دول العالم المتقدمة.

مؤكداً حرص قيادة البنك على تقديم كافة التسهيلات للمساهمة في إنجاح عملية استكمال إصدار البطاقات لجميع الموظفين بكل سهولة ويسر.

من جانبه ثمن رئيس مصلحة الأحوال المدنية التسهيلات التي قدمتها قيادة كاك بنك ممثلة برئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الأستاذ حاشد الهمداني، مشيراً إلى أن الفريق المتنقل يستمر في أعماله خلال الأيام القادمة لاستكمال صرف البطاقة خلال المدة المحددة.

وأضاف اللواء سند جميل أن مشروع البطاقة الإلكترونية بالشريحة الذكية جاء لتحديث المعلومات التي تتيح ربط البطاقة بتطبيقات تتيح التحقق من هوية الشخص من خلال البصمة والوجه مع الجهات الحكومية وغير الحكومية وإثبات الهوية والمرورعبر المنافذ بالأنظمة الإلكترونية وإجراء المعاملات المالية المختلفة.

حضر حفل التدشين نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية الأستاذ رفيق القباطي ومدير مكتب رئيس مجلس الإدارة ياسر الأعسم ومدير إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في البنك طلال منصر.