آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:32م

محليات


الداعري يعلن خلاصة الحل الوحيد لطي قضية المقدم عشال في اليمن

الداعري يعلن خلاصة الحل الوحيد لطي قضية المقدم عشال في اليمن

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 12:27 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

اعلن الصحفي اليمني البارز ماجد الداعري بان الخلاصة الأهم في قضية المقدم #علي_عشال
والحل الوحيد بتقديره لطي القضية هو بالكشف عن مصير عشال أولا، ومحاسبة كل المتورطين بجريمة اختطافه ثانيا، واستدعاء كل المتهمين في القضية بمذكرة حقيقية موجهة إلى الإنتربول لجلبهم ومحاكمتهم ثالثا ، حتى تعاد الثقة بالأجهزة الأمنية والنيابة والقضاء لدى الشارع الجنوبي الذي يجمع بشكل عام على ضرورة كشف حقيقة مصير المقدم عشال ومحاسبة كل المتورطين بجريمة اخفائه للشهر الخامس،وتقديمهم للعدالة مهما كانت مواقعهم ومناصبهم ونفوذهم، حتى يكونوا عبرة للآخرين وكل من لازالوا يمتهنون البلطجة والاستهتار بأرواح الناس بعدن حتى اليوم..
وقال الداعري في مقال له بصفحته الشخصية بالفيس بوك قبل قليل :"وإلا فإن #مليونية_عشال ستتمدد وتتسع وتنتقل لكل المحافظات..وتذكروا كلامي هذا..
وأن من الطبيعي ان تدخل فيها الأجندات السياسية والحزبية والمناطقية في ظل التدخلات الخارجية من كل حدب وصوب في الأزمة اليمنية وحرص كل اللاعبين الاقليميين والدوليين على تصفية حساباتهم في اليمن وتحقيق مكاسب على حساب أزمات الشعب اليمني ومعاناته التي لا تنتهي على كل المستويات مع الأسف..
وسيبقى الجميع يسأل #اين_عشال دونما خوف منكم أواعتبار من أي حساسية أمنية لديكم أو صدعة رأس بسبب استمرار صدى هذا السؤال المفتوح"..