آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-10:44م

محليات


الديني:حضرموت أمام أخطر منعطف مصيري يواجه مستقبلها وحاضرها

الديني:حضرموت أمام أخطر منعطف مصيري يواجه مستقبلها وحاضرها
الصحفي الحضرمي عماد الديني

السبت - 03 أغسطس 2024 - 12:12 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -المكلا-خاص

قال الصحفي الحضرمي عماد الديني بأن حضرموت أمام أخطر منعطف مصيري يواجه مستقبلها وحاضرها.
واكد الديني بأنه اذا لم ينجح الحضارم في انتزاع كامل حقوقهم وبسط سيطرتهم العسكرية النخبوية والقبلية على ثرواتهم وفرض سيطرتهم على قرارهم الحضرمي فإنهم سيخسرون كل شيء وإلى الابد، ولن تقوم لهم قائمة.
وأشار الديني- المقرب من نائب الرئاسي اللواء فرج البحسني في منشور بصفحته الشخصية بالفيس بوك -:"بأنه طالما ومن يترأس المشهد ويحاول أن يلتهم كل خير لحضرموت هو شخص بمستوى رشاد العليمي صنعته العمالة كأسوأ رئيس لمجلس حكم عرفته اليمن والمنطقة برمتها"..
ورصد محرر مراقبون برس عن الديني تأكيده بان الحضارم مطالبين اليوم أكثر من أي وقت مضى لقول كلمة الفصل وبسط سيطرتهم بأي ثمن كان وترحيل العليمي واذنابه من الحضارم الرخاص قبل أن يخسروا كل شيء وإلى الأبد، وليس مجرد قيمة خام النفط الحضرمي الذي تسيل عليه لعاب اطماعهم في خزانات المسيلة وميناء الضبة ويخططون مع الحوثي وأولياء أمرهم لتصديره وتقاسم قيمته بعيدا عن أهل الأرض وحقهم وأولوياتهم في الاستفادة منه لتحسين ابسط الخدمات المتعلقة بالكهرباء والتربية والصحة..
واختتم الديني منشوره بقوله:"افيقوا أيها الحضارم من سكرة تهميشكم واحتشدوا جميعا حول حلفكم ورجال نخبتكم وإلا فلا تلوموا إلا أنفسكم وهوانكم وتفرقكم"..