آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-06:35م

محليات


الزميلة صفاء السويدي تطل على جمهورها مجددا من شاشة تلفزيون اليمن (فيديو وصور)

الزميلة صفاء السويدي تطل على جمهورها مجددا من شاشة تلفزيون اليمن (فيديو وصور)

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 11:21 ص بتوقيت عدن

- مراقبون برس -عدن-خاص

أطلت الزميلة الإعلامية صفاء السويدي مجدداً على جمهورها، من على شاشة قناتي اليمن وعدن الحكوميتين، عبر برنامج (أمن الوطن) الاسبوعي التابع لإعلام وزارة الداخلية.
وقالت السويدي لمراقبون برس، أن برنامجها الاسبوعي (أمن الوطن)يعني بمناقشة ورصد المستجدات والفعاليات الأمنية على مستوى الوطن، عبر تقارير رصد إعلامية أسبوعية يقوم بها عددا من مراسلي البرنامج في المحافظات المحررة. واوضحت الإعلامية العدنية، أن برنامجها الأمني الاسبوعي يبث عبر قناة اليمن الحكومية وعدن القضائية أيضا في تجربة إعلامية جديدة بالنسبة لهآ، بعد إنتهاء تجربتها الإعلامية السابقة مع قناة الغد المشرق، قبل إغلاقها نهائيا العام الماضي.

واشارت الى ان برنامجها الاسبوعي يبث يوم الأثنين الساعة السابعة مساء بعد نشرة الأخبار على قناة اليمن،وفي الساعة العاشرة مساء عبر قناة عدن الفضائية.

الذي يهتم برصد الفعاليات والأنشطة الأمنية والمستجدات المختلفة ذات الأهمية الإعلامية في مختلف المناطق المحررة وتقديم رسائل إعلامية توعوية حول مختلف القضايا التي تهم الأمن والسكينة المجتمعية. معبرة عن أملها بنجاح تجربتها الإعلامية الجديدة التي تضاف إلى مسيرتها
وأن تكون عند مستوى توقعات متابعيها بما ينبغي ان تقدمه لهم عبر البرنامج من محتوى أمني توعوي وطني خالص، بعيدا عن اي توجهات سياسية أو خدمة أهداف وأجندات حزبية.الزميلة صفاء السويدي تطل على جمهورها مجددا من شاشة تلفزيون اليمن (فيديو وصور)



الزميلة صفاء السويدي تطل على جمهورها مجددا من شاشة تلفزيون اليمن (فيديو وصور)